اللجنه الاعلاميه للامل المنشود تتمني لكم وقتا ممتعا elamlelmanshoud@gmail.com

الامل المنشود

الامل المنشود هدفنا اقامه العداله الانسانيه في العالم فكر جديد يرسمه الشباب

من نحن اضغط علي ابدأ

نحن صيحه شباب كلماتنا ستظل في الاذهان نحن فجر تغني لبلبه الزمان اشراقه نهضه وعلو قيمه الانسان نحن مشروع حقيقي يبدع نحن فكره الفكره محلها الابداع نحن نجسد الامل علي ارض الواقع لولم يكن الامل ماوجدت الحياه الامل دستور وانشوده الحياه اعتصموا ولاتفرقوا هيا نتوحد هيا ننهض هيالارساء مباديء الحريه في الوجدان ابداpan style="font-weight:bold;"> هيا mohammed_fawzy5@yahoo.com

إبدأ أوقف

السبت، 16 يناير 2010

من تريد مخاطبته المؤسس 1 الهيئه التاسيسيه 2 مجلس القياده 3 المحرر 4 اكتب الاسم واذا تريد ان تقول بشرط وضع الرقم الذي تريد ان تحدثه  elamlelmanshoud@gmail.com  
ندعوا بالشفاء للمنسق العام محمد  فوزي  بان يشفيه الله ويبعد عنه  الاحزان والامراض امين يارب 
   محمد  فوزي  يبايع  المرشد  الثامن  لجماعه الاخوان المسلمين الدكتور محمد بديع   ويدعوا الله ان يعينه

في هذا العدد بالصوت والصوره مبايعه فضيله المرشد السابع الاستاذ محمد مهدي عاكف ومكتب الارشاد لفضيله المرشد الثامن لجماه الاخوان المسلمين الدكتور محمد بديع وايضا  بطاقه تعريف بالمرشد الجديد - بالصور وقفه شباب 6 ابريل يو 16 يناير والتفاصيل -اخبار الامل
فاعليه  قادمه:عيد الشرطه 25 ينايرهانحتفل كلنا بالشرطه المصريه اللى اسائت لسمعة مصر و شوهت صورتها بالممارسات القمعيه وعدم احترام حقوق الانسان


هانحتفل بالاعتقالات اللى بمناسبه و بدون مناسبه فى ازهى عصور الحريه

هانحتفل كلنا برجال الشرطه هواة التعذيب فى الاقسام

تعالوا نتجمع يوم الاثنين 25 يناير الساعه 6م أمام دار القضاء العالى للإحتفال سوي...ا بعيد الشرطه

وعلشان مظاهر الاحتفال تبقى تمام يا ريت كل اللى ييجى يلبس اسود-الامل المنشود تقدم مبايعه فضيله المرشد السابع محمد مهدي عاكف ومكتب الارشاد لفضيله المرشد الثامن لجماعه الاخوان المسلمين فضيله الدكتور محمد بديع 

ملحوظه لمشاهدالفيديو بملء الشاشه عليكم  بالدخول لقناه الامل
اولا من هو فضيله المرشد الدكتور محمد بديع

فضيله الدكتور محمد بديع يقبل فضيله الاستاذ محمد عاكف





الاسم: محمد بديع عبد المجيد سامي.




تاريخ ومحل الميلاد: 7/8/1943م- المحلة الكبرى.



الحالة الاجتماعية: زوج السيدة سمية الشناوي مديرة سابقة لمدرسة الدعوة الإسلامية ببني سويف- كريمة الحاج محمد علي الشناوي (ضابط طيار) من الرعيل الأول لجماعة الإخوان المسلمين والذي حُكم عليه بالإعدام عام 1954م وخُفِّف للمؤبد.







الأبناء: 3 هم: عمَّار (مهندس كمبيوتر)، بلال (طبيب أشعة)، ضحى (صيدلانية)، والأحفاد 4 هم: رؤى وحبيب وإياد وتميم.







الشهادات:



- بكالوريوس طب بيطري- القاهرة سنة 1965م.



- معيد بكلية طب بيطري- أسيوط 1965م.



- ماجستير طب بيطري ومدرس مساعد 1977م من جامعة الزقازيق.



- دكتوراه طب بيطري ومدرس سنة 1979م من جامعة الزقازيق.



- أستاذ مساعد طب بيطري 1983م- جامعة الزقازيق.



- خبير بالمعهد البيطري بصنعاء82- 86م.



- أستاذ طب بيطري 1987م جامعة القاهرة- فرع بني سويف.



- رئيس قسم الباثولوجيا بكلية طب بيطري بني سويف سنة 1990م لدورتين.



- وكيل كلية الطب البيطري بني سويف لشئون الدراسات العليا سنة 1993م لدورة واحدة.



- أشرف على 15 رسالة ماجستير و12 رسالة دكتوراه، وعشرات الأبحاث العلمية في مجال تخصصه.







العمل الحالي:



- أستاذ متفرغ بقسم الباثولوجيا بكلية الطب البيطري- جامعة بني سويف.







النشاط النقابي:



- أمين عام النقابة العامة للأطباء البيطريين لدورتين.



- أمين صندوق اتحاد نقابات المهن الطبية لدورة واحدة.







النشاط الاجتماعي والعلمي:



- عضو مجلس إدارة جمعية الرعاية الإسلامية بالمحلة الكبرى.



- عضو مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس جامعة القاهرة 10 سنوات، ومشرفًا على فرع النادى ببني سويف.



- نائب ثم رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة الإسلامية ببني سويف 1996م.



- رئيس مجلس إدارة جمعية إسكان أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بجامعة بني سويف.



- رئيس مجلس إدارة جمعية الباثولوجيا والباثولوجيا الإكلينيكية على مستوى الجمهورية.



- رئيس هيئة مجلة البحوث الطبية البيطرية لكلية طب بيطري- بني سويف لمدة 9 سنوات.



- رئيس مجلس إدارة مركز خدمة البيئة بكلية طب بيطري- بني سويف.



- القيام بإنشاء المعهد البيطري العالي بالجمهورية العربية اليمنية صنعاء لمدة 4 سنوات خلال الإعارة من 1982- 1986م، وإنشاء المزرعة الداجنة والحيوانية الخاصة به، وكذلك ترجمة المناهج الدراسية للغة العربية، وإنشاء متحف علمي وأقسام علمية بالمعهد البيطري.







المسئوليات الدعوية:



- عضو مكتب إداري المحلة 75م.



- مسئول مكتب إداري المحلة 77م.



- مسئول تربية بالرابطة باليمن 82- 86م.



- عضو مكتب إداري بني سويف 86م.



- مسئول مكتب إداري بني سويف1990م.



- مسئول قسم التربية 94م.



- عضو مكتب إرشاد منذ عام 1996م (شمال وجنوب ثم شمال الصعيد ومشرف التربية والأشبال).



- عضو مكتب إرشاد عالمي ومشرف جهاز التربية 2007م.







الموقع في الجماعة:



- عضو مكتب الإرشاد منذ 1996م.



- عضو مكتب إرشاد عالمي منذ 2007م.







القضايا:



- القضية الأولى (عسكرية): سنة 1965م مع الأستاذ سيد قطب والإخوان، وحُكم عليه بـ15 عامًا، قَضى منها 9 سنوات، وخرج في 4/4/1974م، وعاد لعمله بجامعة أسيوط، ثم نُقل إلى جامعة الزقازيق، وسافر بعدها إلى اليمن، وعاد من هناك إلى جامعة بني سويف.







- القضية الثانية: السجن لمدة 75 يومًا في قضية جمعية الدعوة الإسلامية ببني سويف عام 1998م؛ حيث كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة ببني سويف بعد اعتقال الحاج حسن جودة رحمه الله.







- القضية الثالثة (عسكرية): قضية النقابيين سنة 1999م؛ حيث حكمت عليه المحكمة العسكرية بالسجن خمس سنوات، قضى منها 3 سنوات وثلاثة أرباع السنة، وخرج بأول حكم بثلاثة أرباع المدة سنة 2003م.



- القضية الرابعة: أثناء انتخابات المحليات أبريل 2008م لمدة شهر.







الإنتاج الدعوي:



- مقالات وأحاديث على (إخوان أون لاين) وغيرها.



- وكتاب خواطر قرآنية يُنشر على حلقات في مجلة (المجتمع).



- مراجعة وتقديم كتاب مفهوم الدعوة.







وتمَّ إدراج اسم الدكتور محمد بديع ضمن أعظم 100 عالم عربي في الموسوعة العلمية العربية التي أصدرتها هيئة الاستعلامات المصرية 1999م.



وقفه شباب 6 ابريل في طلعت حرب بالصور وخروج معتقلي 6 ابريل الذين تم اعتقالهم اثناء زيارتهم لاهالي قتلي نجع حمادي
خاضت حركة شباب 6 أبريل أمس السبت يوما حافلا منذ بدايته في مواجهه نظام مبارك وقوات الأمن التي شددت قبضتها علي الشباب بقرب إنتهاء اليوم ، حيث كانت الحركة قد قررت التصعيد في مواجهه الإعتقالات التي تعرض لها مجموعه من المدونين والناشطين السياسي وهم في طريقهم لتقديم واجب العزاء في ضحايا حادث نجع حمادي الإجرامي




مشاركة في مؤتمر صوتي مطلبي

ففي بدايه اليوم شاركت حركة شباب 6 أبريل في مؤتمر صوتي مطلبي الذي عقد بنقابة الصحفيين في تمام الساعه 11 صباحا والذي شارك فيه الأستاذ جورج إسحق والدكتور سمير عليش والدكتور جمال غيطاس والدكتور يحي الجمل .



وقفة تضامنية مع معتقلي نجع حمادي

وكان من المقرر أن تتم وقفة عند النائب العام في تمام الساعه 12 ظهرا للمطالبة بالإفراج عن المدونين و الناشطين المعتقلين في نجع حمادي ، إلا إنه المحامين قد أبلغوا الشباب إن النيابة الكلية في قنا قد قررت إخلاء سبيل الشباب المعتقلين .



ثم بعد ذلك قرر شباب 6 أبريل بالتعاون مع شباب حزب الجبهه الإكتفاء بوقفة إحتجاجية علي سلالم نقابة الصحفيين في تمام الواحدة ظهرا، للتنديد بإعتقال الناشطين أثناء تقديمهم واجب العزاء في ضحايا نجع حمادي.



وإستمرت الوقفة الإحتجاجية لما يقرب من الساعة حتي وصلت الأنباء من قنا إن مجموعه الفتيات قد أفرج عنها فعليا ، ولم ينصرف الشباب حتي إستطاعوا أن يتحدثوا مع جميع الشباب المعتقلين ويطمنئوا إنهم قد أفرج عنهم فعليا .



وقفة بالشموع في ميدان طلعت حرب ضد الجدار الفولاذي

ولم يتوقف اليوم الإحتجاجي عند هذا ، فمع حلول الساعة الثالثه عصرا بعد إنتهاء وقفة التضامن مع معتقلي نجع حمادي ، بدأ شباب حركة 6 أبريل التجهيز لوقفتهم الصامته بالشموع في ميدان طلعت حرب إحتجاجا علي إستمرار إغلاق معبر رفح وبناء الجدار الفولاذي التي نظمتها حركة شباب 6 أبريل مع عدد من الناشطين الأجانب الذين شاركوا في (مسيره الحرية لغزة) والتي من المقرر أن يكون هناك إحتجاجات مماثله في أكثر من 40 دوله علي مستوي العالم طبقا لإعلان القاهرة 2010 .



وقد إحتلت أعداد مكثفة من قوات الأمن ميدان طلعت حرب لمنع تجول أي فرد في الميدان وقامت فورا بتفريق أي ناشط يحاول أن يدخل إلي ميدان طلعت حرب والإعتداء عليه.



وفي تمام الساعة 6 مساءا كان شباب 6 أبريل وسط ميدان طلعت طبقا لترتيبات خاصه قد حدتها الحركة مسبقا، وقد نجحت مجموعه من شباب 6 أبريل في الوقوف أمام مكتبه الشروق في الميدان،إلا إن قوات الأمن قد تعاملت معهم بعنف وقامت بالإعتداء عليهم بالضرب ، والإعتداء علي الفتيات ، مما جعل هناك إشتباك بين الشباب وبين قوات الأمن بعد إعتداء قوات الأمن علي الفتيات .



وإستطاعت قوات الأمن أن تقوم بإبعاد الشباب عن الميدان في إتجاه ميدان التحرير ، إلا إنها قد حاصرتهم حصار شديد عند محل فلفه ، وقد قامت قوات الأمن ساعتها بتضيق الخناق علي المنسق العام أحمد ماهر ، في محاولة لإرهاب الأعضاء .



من ناحية أخري توجهت مجموعه أخري من الشباب إلي أمام نقابة الصحفيين بعدما فشلوا في الوقوف في الميدان.



وحاولت قوات أمن الدوله ، وعناصر أمن نقابة الصحفيين طرد مجموعه الشباب الذين توجهوا إلي النقابة إلا إنهم كافه محاولاتهم قد بائت بالفشل .



في نفس الوقت كانت مجموعه الناشطين الأجانب قد وصلوا إلي ميدان طلعت حرب، مما شكل عبئا علي قوات الأمن ، فقامت بفك حصارها عن مجموعه شباب 6 أبريل المحاصره في شارع طلعت حرب ، وإنضمت المجموعتين ، ونظموا مسيره من ميدان التحرير حتي نقابة الصحفيين ، وحاولت قوات الأمن تفريق المسيره إلا إنها قد فشلت في ذلك .



وإنضمت المجموعتين التي شكلاتا المسيره إلي المجموعه التي عند نقابة الصحفيين ، وفور وصول المجموعتين إلي النقابة .



وحاولت قوات الأمن الإستيلاء علي كميرا مصور جريدة الشروق أحمد عبد اللطيف ، إلا إن شباب 6 أبريل قد هتفوا "سيبوه .. سيبوه - حرية حرية" وحدثت إشتباكات بين أعضاء حركة شباب 6 أبريل وبين قوات الأمن بسبب محاولتهم الإستيلاء علي كميرا المصور .



وبعد تغيير مكان الوقفة ، قرر شباب 6 أبريل تحويل الوقفة الصامته إلي وقفة إحتجاجية إحتجاجا علي الجدار الفولاذي وعلي حصار غزة.



وقال احد شباب الحركة إن نظام مبارك يحاول تمرير مسلسل التوريث وإسترضاء الإداره الأمريكية والكيان الصهيوني للموافقه علي شخص "جمال مبارك" لكي يصبح رئيسا للجمهورية خلفا لأبوه حسني مبارك ، وأضاف إن النظام المصري يسانده في ذلك اللوبي الصهيوني في أمريكا بقياده منظمة "إيباك" كبري المنظمات الصهيونية في أمريكا .



وأكد إن النظام المصري يقوم بتشديد الحصار علي قطاع غزه بإستمرار إغلاق معبر رفح ، وبناء جدار فولاذي تحت الأرض لسد الأنفاق التي يصنعها الفلسطينيون لتمرير البضائع والسلع الغذائية لهم ، وكذلك بناء سياج حدودي علي طول شريط البحر الممتدد من العريش حتي رفح لمنع محاولات التهريب عن طريق البحر ، كذلك القيام بتكوين مجموعات شرطه بحرية علي طول هذا الشريط لمراقبته لمنع دخول أي من المواد الغذائيه لقطاع غزة .



وقد ررد الشباب هتافات معاديه لنظام مبارك ولإستمرار إغلاق معبر رفح ، معتبريين إن ذلك جريمة إنسانية .



وقد هتف الشباب هتافات " الإنفاق دي مشروعه .. طول ما القوافل ممنوعه ، ياخارجية ردي علينا .. ليه بتمنعي المسيره "



وقد شارك في الوقفة مايقرب من 300 فرد من شباب 6 أبريل والنشطاء الأجانب وأعضاء حزب الغد .



*يذكر إن قوات الأمن قد منعت قناة الجزيرة الفضائية من تغطية الحدث



إستقبال الناشطين المفرج عنهم

وفي نهاية اليوم تحرك وفد من أعضاء حركة شباب 6 أبريل لإستقبال المدونين والناشطين الذي تم إعتقالهم في نجع حمادي وذلك بعد الإفراج عنهم ، فور وصولهم القاهره في ميدان الجيزه .



تغطية اليوم بالصور

















قائمه شباب 6 ابريل الذين اعتقلوا وخرجوا بعد زيارتهم لاهالي نجع حماد
قائمه بأسماء المعتقلين


أحمد بدوي - مدون - شباب 6 أبريل - حزب الغد

مصطفى النجار - مدونة أمواج في بحر التغيير

وائل عباس - مدونة الوعي المصري

شاهيناز عبد السلام - مدونة واحده مصريه

ماريان ناجي - رويترز - جيل جديد

باسم سمير - المعهد المصري الديمقراطي

باسم فتحي - المعهد المصري الديمقراطي

اسراء عبد الفتاح - المعهد المصري الديمقراطي

ناصر عبد الحميد - حزب الجبهه

سلمى عقل - حزب الجبهه

رؤى ابراهيم

محمد خالد - مدونة دماغ ماك

حنان

اسماعيل الاسكندراني

أحمد أبو ذكري

أميرة الطحاوي

شريف عبد العزيز



-قررت إذاعة صوت الأقصى يوم السبت 16/1/2010، إيقاف كافة تغطياتها الرياضية الخاصة بدولة مصر وذلك احتجاجاً على السياسيات المصرية تجاه قطاع غزة.


وقالت الإذاعة في بيان لها:'نظراً للممارسات المصرية السلبية في تعاملها مع قطاع غزة واستمرارها في بناء جدار الموت مع قطاع غزة واحكامها حصار قطاع غزة اضافة للحملة الاعلامية الشرسة وغير المسبوقة ضد القطاع إنها قررت وقف التغطية الرياضية المصرية بشكل كلي'.

ويأتي هذا القرار بسبب حصول استياء شعبي فلسطيني من الاجراءات المصرية ضد قطاع غزة


-غول وأردوغان يرفضان استقبال باراك خلال زيارته اتركيا




-المصلون في العديد من مساجد الضفة الغربية المحتلة احتجاجًا على تطاول بعض خطباء سلطة دايتون على العلامة الدكتور يوسف القرضاوي على خلفية مواقفه الوطنية والإسلامية من حصار غزة والعدوان عليها.


وأكدت مصادر محلية لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" اليوم الجمعة (15-1) أن مئات المصلين في مدينة البيرة وسط الضفة الغربية احتجوا على الهجوم الذي شنه الخطيب المؤتمَِر بسلطة دايتون على الشيخ يوسف القرضاوي.

وفي تطور بارز يعكس وعي أهالي الضفة، رفض المئات من المصلين في مسجد البيرة الكبير أداء صلاة الجمعة خلف هذا الإمام الذي هاجم القرضاوي وشكك في علمه وفقهه، وسط إجراءات أمنية مشددة، بعد أن عممت وزارة أوقاف سلطة دايتون على خطباء المساجد بضرورة تخصيص خطبتهم "لرفض تصريحات القرضاوي".

وذكرت المصادر أن عناصر من ميليشيا عباس - دايتون اقتحمت المسجد، واعتدت على مصلين بدءوا بالتكبير احتجاجًا على الهجوم الذي شنه خطيب الجمعة على القرضاوي، واعتقلت عددًا من المصلين.

وفي ذات السياق، أكدت مصادر محلية في الخليل أن المصلين أجبروا إمام سلطة دايتون على النزول عن منبر الحرم الإبراهيمي الشريف لتهجمه على القرضاوي، وسط موجة تكبير واحتجاجات شديدة؛ حيث توقفت الخطبة وسط تكبيرات المصلين.

وأكدت المصادر أن مسجد الصلاحي الكبير من نابلس شهد أحداثًا مماثلة؛ حيث ضج المسجد بالتكبير ضد الخطيب الذي تم إنزاله من على المنبر بعد تطاوله على القرضاوي.

وقالت المصادر أن عشرات المساجد شهدت أحداثًا مماثلة، فيما رفض خطباء أحرار الالتزام بنص الخطبة التي وزعها "وزير" أوقاف سلطة دايتون محمود الهباش

-بدأ أمس البث الأول لقناة الدفاع عن الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام




التردد عمودي 10911 أو 10917



ليست هناك تعليقات:

شاهد الجزيره مباشر

="">

نقدم لكم اكثر من ثلاثين قناه بث مباشر علي نفس الصفحه لمزيد من الاستفسارات او حدث خلل رجاء ابلاغنا

اللجنه الاعلاميه للامل المنشود elamlelmanshoud_elmona@yahoo.com